U3F1ZWV6ZTQwMDkxMjQ1MzU3MjI2X0ZyZWUyNTI5MzAyNDI5NTg3MA==

إلى محرك البحث الأمثل أو إلى PPC؟


إلى محرك البحث الأمثل أو إلى PPC؟


تعد الشبكة عبر الإنترنت بالتأكيد مركزًا تجاريًا ضخمًا لا يمكنك تجاهله ، خاصة إذا كان لديك نشاط تجاري على الويب. هناك الآلاف إن لم يكن عددًا كبيرًا من العملاء يمكنك النقر عليهم في الويب.

في الوقت نفسه ، يمثل الويب اختبارًا فريدًا للغاية. وبالمثل ، يمنحك الوصول البسيط الذي توفره شبكة الويب التنافس قدر الإمكان. يتم تعبئتها وإغلاقها بشكل مفرط.

إن امتلاك موقع لا يكفي لجعل عملك يعمل وجاهزًا للمنافسة. يجب أن تتخذ خيارات مختلفة لإعطاء المسار للشبكة عبر الإنترنت للوصول إلى موقعك بأي معدل أو فرصة يمكن تصوره.

تحتاج إلى الكشف عن موقعك. اجعلها معروفة. يجب أن يكون واضحا. يجب أن تركز بقدر الإمكان على العملاء ومتصفحي.
ضع الموارد في الترويج لموقع الويب الخاص بك. هناك خياران يمكنك الوصول إليهما ، وهما تحسين الموقع و PPC. من المحتمل أن يكون هذان الخياران أكثر الخيارات جاذبية التي يمكنك الحصول عليها لعملك على الويب كمنهجية لإعلان فهرس الويب.

1. محرك البحث الأمثل

يمثل تحسين الويب تحسين موقع الويب. تظهر بعض الاستفسارات حول أن 60 ٪ - 70 ٪ من متصفحي الويب والعملاء يلجأون حقًا إلى استخدام الباحث عبر الإنترنت من Google لاكتشاف والعثور على المواقع والصفحات ، لأي موضوع يريدونه. تحسين الويب هو الإجراء المتخذ للتأكد من أن استخدامات الويب ستكتشف موقعك عندما يتم وضعه بين العواقب الرئيسية للاستعلام. على طول هذه الخطوط ، يمكنك التأكد من أنك ستكون واضحًا ويمكنك أن تقف بوضوح عن الآخرين.

للحصول على تحسين موقع الويب ، يجب أن تقوم بالتوسيع على صفحة الويب الخاصة بك على الويب معظم الوقت الذي يصل فيه الويب إلى صفحات الموقع. سيشمل الإجراء IBLN أو نظام الربط الخلفي المستقل ، حيث سيتم استخدام مئات أو حتى عدد ضخم من الصفحات لتطوير موقع معين للعميل.

في تحسين محرك البحث ، ليس هناك حاجة لدفع ثمن اللقطات على الرغم من حقيقة أنه يتوقع منك استثمار الطاقة في القيام بالاستكشاف للحصول على مزيج جيد من العروض الترويجية والجمهور المستهدف. عملية تحسين محرك البحث هي عملية طويلة. يتطلب الأمر أشهرًا ونصف عامًا على أي حال ، قبل أن يتم تحقيق النتيجة الصحيحة تمامًا ، ولكن بمجرد تحقيق الهدف ، ستحصل على منبع جيد من المنفعة.

2. PPC

PPC يعني الدفع لكل Snap. يعطي مسار تعزيز على أداة بحث الويب. هذه هي المنشورات المدعومة التي تراها في أي وقت تقوم فيه بالسعي. سيتم تحصيل رسوم في أي وقت ينقر فيه الضيف أو متصفحي الويب على أي من إعلاناتك. سيكون هناك في البداية إجراء عرض. سيجد مقدم العطاء الأكثر جاذبية في التكلفة الإضافية الفرصة ليتم تسجيلها مسبقًا في فهرس الويب.

مع هذا النوع من الدعاية ، يمكنك على أي حال التحكم بشكل أساسي في معركتك حيث تحصل على فرصة لإنشاء إعلانك الخاص. 

ستتعامل أيضًا مع مجموعة المصالح المقصودة وستظل داخل حدود حد إنفاقك. سيسمح لك الجزء الأكبر من موردي PPC بالترويج لتحديد السوق الموضوعي ، إما حسب الموضوع أو الصناعة أو المنطقة الجيولوجية. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان عرضك الترويجي سيحظى بفرصة الظهور على الإطلاق وفي حالة كونه جادًا بالباقي.

هناك بعض الفوائد المضمونة عندما تحصل على فرصة لتعزيز نظام الدفع بالنقرة.

1-  تتيح لك PPC الإعلان عن شبكة الإنترنت بالكامل. كما أنه سهل الإعداد بشكل عام.

2-  للوهلة الأولى ، قد يبدو أن نشر PPC أعلى من الأعلى تكلفة. هل يمكن أن يحدث أن يستمر شخص ما قد يستمع في النقر على إعلانك؟ سيعطيك هذا فاتورة ضخمة دون فائدة طبيعية من جانبك. في حالة أن هذا يعطي الكثير من الضغوط ، كن واثقًا من وجود ضمان لك. يمكن للأنظمة إدراك اللقطات المزيفة.

3-  يمكنك أيضًا تعيين حد للإنفاق لفترة محددة. في المرة الثانية التي تم فيها إنفاق حد إنفاقك من خلال العدد الموضوعي من اللقطات ، فلن يتم عرض عروضك الترويجية مرة أخرى حتى يظهر الإطار الزمني التالي الذي تحتاج إليه مرة أخرى.

4- سيكون لديك أيضًا خيار تغيير التغييرات في طلبات وأنماط العرض بشكل جيد.

عند اختيار أي من الإجراءين سيعمل معك بشكل مباشر ، فكر في أهدافك وأصولك. إنها بالتأكيد تقدم مزايا ونقاط اهتمام ستعمل على تحقيقها. أفضل طريقة للتحرك نحو هذين هما التقييم كما هو موضح في لحظتك الحالية وخطط المسافات الطويلة. خذ دورة PPC لأهدافك اللحظية واختر تحسين محرك البحث إذا كان لديك مسافات طويلة.

هناك عالم لك الآن. ما عليك سوى التأكد من تحقيق أفضل أداء لمحاولاتك وأحلامك الرائدة. مفتاح التقدم يكمن في فهمك. ما عليك سوى دراسة اختياراتك جيدًا وستحصل بالضبط على ما تحتاج إليه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة