U3F1ZWV6ZTQwMDkxMjQ1MzU3MjI2X0ZyZWUyNTI5MzAyNDI5NTg3MA==

فوائد الدورات الجامعية عبر الإنترنت

فوائد الدورات الجامعية عبر الإنترنت



على الرغم من أنني أحصل على وظيفة جيدة بسعر مناسب ، إلا أنني أعلم أن فرص العمل محدودة لأنني لا أملك شهادة جامعية. الخبرة والخبرة ستأخذني فقط حتى الآن في عالم الشركات. في مرحلة ما ، سأحتاج إلى بيانات اعتماد أكاديمية لإثبات أهلي للترقية. على الرغم من أنني لا أوافق بالضرورة على أن هذه هي الطريقة التي يجب أن تسير بها الأمور ، فلا شك في أن هذه هي الطريقة التي يعمل بها النظام حاليًا.

لذلك من أجل التقدم في مجال عملي ، سأبدأ في أخذ دورات جامعية عبر الإنترنت. من خلال القيام بذلك ، يمكنني الحصول على درجة البكالوريوس في بضع سنوات فقط ، ولن أضطر حتى إلى ترك وظيفتي أو السفر لحضور الدروس في الحرم الجامعي. هذا هو بالضبط نوع الموقف الذي أريده ، لأنني حينها سأكون قادرًا على الاستمرار في كسب الدخل والدفع لدورات الكلية دون الحاجة إلى الحصول على قروض للطلاب.

يجب أن أعترف أنني كنت قلقة قليلاً بشأن كيفية إلقاء نظرة على دورات الكلية عبر الإنترنت مقارنة بالفصول التقليدية. وبعبارة أخرى ، أردت التأكد من أن شركتي ستقبل شهادتي كشرعية وتعاملها بنفس الطريقة التي حصلت عليها من خلال المحاضرات في الحرم الجامعي. بعد كل شيء ، لم أرغب في إنفاق آلاف الدولارات فقط لقسم الموارد البشرية ليقول لي أن شهادتي لا قيمة لها. لحسن الحظ ، اكتشفت أنه طالما أن الدورات الجامعية تأتي من مؤسسة معتمدة ، فسأكون بخير.

بعد أن خرجت من هذه التفاصيل ، تمكنت من البدء في البحث عن دورات في جامعة الأعمال التي سأكون مهتمًا بها. كنت منفتحًا على أي شيء ، طالما كانت الفصول الدراسية مفيدة ، تم التقدم بطلب للحصول على درجة ، و أتاح لي القيام بجميع الأعمال المطلوبة بالسرعة التي تناسبني. اكتشفت قريبًا أن هناك العديد من الدورات الجامعية عبر الإنترنت المتاحة هذه الأيام التي يمكنني الاختيار من بينها العديد من الدورات الممتازة التي ستكون مثالية بالنسبة لي. يتم تقديم الفصول التي أريدها من قبل كلية معروفة جدًا ، لذلك قمت بالتسجيل وأتطلع إلى البدء في الأسبوعين المقبلين.

في سن السادسة والثلاثين ، لا توجد طريقة لأكون مرتاحًا للجلوس في فصل دراسي مع أطفال نصف عمري ، لذلك أنا سعيد حقًا بوجود بديل. من خلال تلقي دورات الكلية عبر الإنترنت ، يمكنني الحصول على نفس التعليم الجيد الذي يمكن للطلاب التقليديين الوصول إليه دون الحاجة إلى قطع الاتصال لبقية حياتي. لا استطيع الانتظار للحصول على شهادتي أخيرا والمضي قدما في مسيرتي!

ملاحظة : مقالة مترجمة تجربة شخصية لصديق أجنبي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة